دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-10

المفلح: سأبذل قصارى جهدي لتوفير عمل للمتعطلين والأمر ليس سهلا

الرأي نيوز :
 
 استمع وزير التنمية الاجتماعية ووزير العمل المكلف أيمن المفلح أمس الثلاثاء إلى مطالب مجموعة من المتعطلين عن العمل.

وأكد الوزير خلال اللقاء الذي عقده في مقر وزارة العمل أنه سيبذل قصارى جهده لتوفير فرص عمل للمتعطلين بحسب متطلبات المؤسسات والشركات وبما يتناسب مع المؤهلات التي يمتلكها كل منهم وبما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

وأشار إلى أن توفير فرص عمل في المرحلة الحالية ليس بالأمر السهل في ظل تداعيات جائحة كورونا التي تشهدها المملكة والعالم بأسره.

وأكد المفلح أنه سينظر إلى طلبات بعض المتعطلين بخصوص إجراءات صندوق التنمية والتشغيل استناداً للقرارات السابقة بخصوص جدولة القروض والتخفيف عن كاهل المقترضين في ظل ظروف جائحة كورونا.
عدد المشاهدات : ( 5001 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .